«أخبار عين وسارة» تتفقد العيادة متعددة الخدمات ” غزال عمر ” بعين وسارة وتكشف عن معاناة قاصديها

1٬499 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 1:42 مساءً
«أخبار عين وسارة» تتفقد العيادة متعددة الخدمات ” غزال عمر ” بعين وسارة  وتكشف عن معاناة قاصديها

عبر عدد من مواطني بلدية عين وسارة ، عن استيائهم وتذمرهم من المستوى الذي وصفوه بالمتدني، للخدمات الصحية المقدمة لمرضى البلدية، بالعيادة متعددة الخدمات ” غزال عمر ” التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة.

وذكر عدد من هؤلاء المواطنين الذين التقت بهم ” اخبار عين وسارة ” ، بأن عيادة ” غزال عمر ” والتي تُعد نقطة مداومة لتخفيف الضغط عن مصلحة الاستجالات الطبية بالمستشفى ، أصبحت لا تُقدم خدمات في المستوى لغياب الرقابة والمتابعة من قبل ادارة المؤسسة العمومية للصحة الجوارية منذ تحويل مقرها ، مما أثر سلبا على حسن سير هذا المرفق، الذي قالوا بأنه أصبح هيكلا بدون روح.

وناشد العديد ممن التقيناهم  من مدير الصحة بالولاية، للتدخل وإيجاد حل لهذا المرفق الطبي من خلال الوقوف عليه قصد تقديم خدمة عمومية نوعية وكاملة تجعل مرتاديه في غنى عن التنقل للمؤسسة العمومية الاستشفائية وزيادة الضغط عليها ، بالإضافة لتزويد العيادة بما تستحقه من أدوية تُقدم للحالات المستعجلة.

أخبار عين وسارة/عبد القادر.ر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.