” أخبار عين وسارة ” تزور الفروع البلدية بعين وسارة لاستطلاع آراء المواطنين والموظفين حول إلغاء التصديق على صور طبق الأصل للوثائق بصفة رسمية

26 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يناير 2015 - 7:00 مساءً
” أخبار عين وسارة ” تزور الفروع البلدية بعين وسارة لاستطلاع آراء المواطنين والموظفين حول إلغاء التصديق على صور طبق الأصل للوثائق بصفة رسمية

بعد صدور المرسوم التنفيذي رقم  363-14  والمؤرخ في : 22  صفر  عام  1436  الموافق  15  ديسمبر  سنة 2014   والذي يتعلق  بإلغاء  الأحكام التنظيمية المتعلقة  بالتصديق  طبق  الأصل  على  نسخ  الوثائق  المسلمة  من  طرف  الإدارات  العمومية ، توجهنا صبيحة اليوم لبعض الفروع البلدية بعين وسارة من أجل استطلاع آراء المواطنين والموظفين على حد سواء حول هذا القرار الذي أعدته وزارة الداخلية والجماعات المحلية مؤخرا ، حيث أجمع الأغلبية عن رضاهم التام عن القرار الذي أزاح الغبن عن المواطن من جهة وموظف الحالة المدنية من جهة أخرى حيث يدخل هذا الاجراء في إطار تخفيف الإجراءات الإدارية وعصرنة مصالح الحالة المدنية والقضاء على مشكل البيروقراطية وتحسين أداء الخدمة العمومية.

هذا وقد أكد لنا السادة رؤساء الفروع الذين التقيناهم أن تنفيذ المرسوم تم حين صدوره بالجريدة الرسمية ومراسلة مصالح الولاية لنا وهو ما ترك أثرا طيبا وأزال ضغطا رهيبا كان يعاني منه الموظف المكلف بالتصديق بفعل التدقيق المستمر للوثائق والعدد الهائل للنسخ المراد التصديق عليها.

تحرير/ عبد اللطيف

 

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.