إحياء للذكرى 65 لإندلاع الثورة التحريرية أول نوفمبر 54، يسجل أمن دائرة سيدي لعجال حضوره كباقي الجهات الأمنية الأخرى، وكذا مختلف الأسلاك المدنية.

بمناسبة الذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية، ينظم ابتداءً من مساء أمس الإثنين إلى غاية 31 من الشهر الجاري، أبواب مفتوحة بمقر أمن دائرة سيدي لعجال، مع إقامته معرض تاريخي حول الثورة.

ومن خلال هاته الأبواب المفتوحة قام تلاميذ المدرسة الإبتدائية بن سيدي أحمد رقم 01 ومدرسة المجاهد بوصبع لعموري، بزيارة إلى مقر أمن الدائرة ليتعرفوا على صور وحياة الشهداء، الذين ضحوا بأنفسهم لأجل أن يتحرر هذا الوطن و ينعم جيل اليوم.

أمن دائرة سيدي لعجال كانت له كذلك مشاركة بالمناسبة في المركب الرياضي الجواري لسيدي لعجال، الذي نظم هو الآخر معرضا حول ذكرى الفاتح نوفمبر54، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي حول الثورة التحريرية، وهذا بحضور تلاميذ إبتدائية المجاهد برني يحي وقائد فوج السلام للكشافة الإسلامية. و في الحملة التشجيرية التي نظمتها بلدية سيدي لعجال، كان لأمن الدائرة المساهمة من خلال مشاركته في غرس الأشجار الموزعة على المؤسسات التربوية، الحملة حضرتها كذلك السلطات المحلية، بالإضافة إلى الدرك الوطني والحماية المدنية. وهكذا يحي أمن دائرة سيدي لعجال الحملات والمبادرات و المناسبات الوطنية التي من شأنها أن تسترجع ذكريات من كانوا بالأمس حماة للوطن.

أخبار عين وسارة / توفيق خليد

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *