أمن ولاية الجلفة يحجز 1926 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للبيع.

60 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 9:49 مساءً
أمن ولاية الجلفة يحجز 1926 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للبيع.

في إطار نشاطها المكثف من أجل محاربة شتى أشكال الجريمة عبر قطاع الإختصاص، لا سيما ظاهرة بيع المشروبات الكحولية، تمكنت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري الثامن بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ:1926 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام، كانت مخبأة بأحد المساكن قصد ترويجها.

هذه العملية النوعية، جاءت على إثر تلقي ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها، قيام أحد الأشخاص بترويج المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية من داخل مسكنه بأحد أحياء مدينة الجلفة.

إستغلالاً لذات المعلومات، تم تفتيش مسكن المشتبه فيه البالغ من العمر54 سنة وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هكذا قضايا، أين أفضت العملية على العثور بداخله على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها الإجمالي بــ:1926 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام البعض منها أجنبي الصنع.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، وفقا لإجراءات المثول الفوري، الذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت عن تهمة تهريب مشروبات كحولية، مع تحويل المحجوزات إلى مفتشية أقسام الجمارك بولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.