أمن ولاية الجلفة يسطر برنامجاً ثرياً لاحياء مناسبة اليوم الوطني للسلامة المرورية.

36 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 2:51 مساءً
أمن ولاية الجلفة يسطر برنامجاً ثرياً لاحياء مناسبة اليوم الوطني للسلامة المرورية.

بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني للسلامة المرورية، المصادف للـ 13 أكتوبر من كل سنة، نظم أمن ولاية الجلفة على مستوى حضيرة التربية المرورية بمدينة الجلفة، معرضاً لمجموعة من الصور والإحصاءات المتعلقة بحوادث المرور بقطاع الإختصاص، إلى جانب عرض أهم الأجهزة ذات الصلة بالمراقبة المرورية.

كما تم بذات الحضيرة تنشيط دروس نظرية وتطبيقية في السياقة السليمة لفائدة التلاميذ من قبل فرقة الدرجات النارية، وعلى مستوى حواجز الشرطة الثابتة، وزعت مجموعة من المطويات على السائقين المارين بهذه النقاط من أجل التوعية والتحسيس من حوادث المرور، لا سيما التذكير بأهم الأسباب المؤدية لهذه الظاهرة، التي تعمل مصالح الشرطة بأمن ولاية الجلفة للتقليل منها سواءً بالإنتشار المكثف عبر النقاط السوداء والأماكن التي تشهد حركة كثيفة للمركبات والراجلين، أو من خلال حملات التوعية والتحسيس لكافة شرائح المجتمع خاصة في الوسط المدرسي من خلال إطلاق سلسلة من الدروس التوعوية في السلامة المرورية عبر الأطوار التعليمية الثلاثة، إيماناً بمبدأ تلميذ اليوم سائق الغد.

un1named unna1med unnam0ed unnam-ed unnamed

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.