إنطلاق امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي دورة جوان 2015 بعين وسارة.

68 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 5:50 مساءً
إنطلاق امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي دورة جوان 2015 بعين وسارة.

أعطى صباح اليوم السيد رئيس دائرة عين وسارة  ” دحو مصطفى ” رفقة السيد ” مداني ربحي  ” رئيس المجلس الشعبي البلدي ، السيد ” العطوي المسعود ” الأمين العام للبلدية ، السيد ” فوضيل حرزالله ” نائب رئيس لجنة التربية بالمجلس الشعبي البلدي وبحضور مفتشي الادارة للمقاطعة الأولى والثانية بعين وسارة إشارة إنطلاق إمتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي دورة جوان 2015 ، وذلك بمتوسطة ” محمد بن ميمون ” بوسط مدينة عين وسارة ، حيث بلغ عدد المترشحين 2040 ، موزعين عبر 08 مراكز .

وحسب السيد ” فوضيل حرز الله ” فإن المجلس الشعبي البلدي و مديرية التربية لولاية الجلفة وفرت كل الظروف من نقل و إطعام وكل ما من شأنه انجاح سير الامتحان ، حتى يتمكن المقبلين على هذه الامتحانات من الاجابة الصحيحة على مجمل الأسئلة المطروحة في مواد : اللغة العربية ، الرياضيات واللغة الفرنسية ، كما تم توفير الأمن والرعاية الصحية عبر كل المراكز.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.