احتجاجات سكان حي عبان رمضان بعين وسارة وقطع الطريق الوطني رقم 40 ب.

195 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 2:35 مساءً
احتجاجات سكان حي عبان رمضان بعين وسارة وقطع الطريق الوطني رقم 40 ب.

أقدم زوال اليوم العشرات من سكان حي عبان رمضان بعين وسارة على غلق الطريق الوطني رقم 40 ب بالحجارة وحرق العجلات ، وذلك لليوم الثالث على التوالي، احتجاجا على انقطاع تزويدهم بالماء الشروب منذ قرابة الشهر – حسبهم – وهو ما ولد موجة من الغضب لدى شباب الحي الذين يقولون أن وعود المسؤولين بحل المشكل طال أمدها وفصل الصيف على الأبواب. 
وأكد هؤلاء لـ ” أخبار عين وسارة ” أن حركتهم الاحتجاجية جاءت بعد عديد النداءات والرسائل واللقاءات من دون نتائج ملموسة، منتقدين سياسة اللامبالاة التي تنتهجها السلطات المحلية في حقهم، وتجاهلها لمطالبهم التي رفعوها أكثر من مرة وفي مناسبات عدة.
كما صبّ المحتجون جام غضبهم على رئيس البلدية ومسؤولي الجزائرية للمياه، كونهم غير مبالين بظروفهم ومعاناتهم لسنوات طويلة مع ندرة الماء الشروب، وذلك لعدم اتخاذهم إجراءات مستعجلة من أجل تشخيص المشكل ومعالجته .

DSC_0004 DSC_0006 DSC_0007 DSC_0009 DSC_0011 DSC_0012 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.