افتتـــــــــــاح مصلى أسامــة بن زيـــــــــد بعين وسارة.

86 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 7:56 مساءً
افتتـــــــــــاح مصلى أسامــة بن زيـــــــــد بعين وسارة.

تم أمسية اليوم افتتاح مصلى أسامــة بن زيـــــــــد بعين وسارة بمناسبة شهر رمضان المعظم ، وذلك بحضور الأمين العام للدائرة ، معتمد أئمة دائرة عين وسارة وأعضاء المجلس الشعبي الولائي وبعض رؤساء البلدية السابقين ، وتأتي هذه الخطوة التي استبشر لها أهل الحي خيرا بعد أن انتهت الأشغال بقاعة صلاة المسجد الذي يقع بحي طالب عبد الرحمان و الحاح المواطنين القاطنين بهذا الحي لتمكينهم من الصلاة فيه لقربه من سكناهم وهو ما استجابت له مديرية الشؤون الدينية لولاية الجلفة وقامت بالترخيص لهم لإقامة الصلوات الخمس وصلاة التراويح به.

وقبيل صلاة العصر كان لرئيس الجمعية الدينية للمسجد السيد ” ضيف الله الصافي ” كلمة عبر فيها عن مدى شكره وامتنانه لمديرية الشؤون الدينية التي وافقت على طلبهم وهو خبر خير استقبله سكان الحي ببالغ الفرحة والسرور كونهم سيصلون كامل الأوقات بهذا المصلى وصلاة التراويح ، داعيا أهل الخير لاستكمال بناء هذا المسجد .

من جانبه أكد الشيخ ” بعيطيش عبد الرحمان ” معتمد أئمة دائرة عين وسارة أن هذا المصلى سيُمكن أهل الحي من آداء صلواتهم وتخفيض الضغط عن المساجد المجاورة داعيا الجميع لتكثيف المجهودات لرفع قواعده من أجل إقامة صلاة الجمعة به ، ليعلن بعدها عن الافتتاح الرسمي للمصلى.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.