البيان الختامي للجنة الترشيحات لحزب حزب جبهة التحرير الوطني بولاية الجلفة.

344 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 9:49 مساءً
البيان الختامي للجنة الترشيحات لحزب حزب جبهة التحرير الوطني بولاية الجلفة.

بحضور كل من : السيد ” بوضياف عمر عبد اللطيف ” عضو المكتب السياسي المكلف من طرف الأمين العام و السيد ” قصري سمير ” عضو مكلف بالتنظيم بمحافظة الجلفة والسيد ” بن جرموم يحي ” عضو مكلف بالتنظيم بمحافظة عين وسارة و السيد ” العربي عامر ” عضو مكلف بالتنظيم بمحافظة مسعد و السيد ” عبد العالي بلقاسم ” عضو لجنة مركزية و السيد ” سبع بولرباح ” نائب في المجلس الشعبي الوطني ، تم اصدار بيان بخصوص اختتام عملية ايداع ملفات الترشح للانتخابات التشريعية القادمة ضمن قائمة حزب جبهة التحرير الوطني عن ولاية الجلفة.

أهم ما جاء في البيان :

1/ التأكيد على الشفافية في دراسة ملفات كل المترشحين البالغ عددهم 305 رجال و 60 نساء أي 365 ملف وهناك 65 ملف تم منحها للمشرف باليد.

2/ الإلتزام بالإنضباط و روح المسؤولية في الدور التشاوري للجنة الترشيحات وترك الخلافات جانبا.

3/ تكذيب كل الإشاعات حول القائمة النهائية المتداولة داخل أصوار المحافظة و الدعوة لضبط الأنفس من كل المناضلين الأوفياء وكل الإشاعات غرضها فتح باب للفتنة.

4/ التأكيد على التمثيل الشباني (أقل من 40 سنة ) في القائمة النهائية لتشريعيات 2017 ، حيث تضم القائمة أربع شباب 2 من محافظة الجلفة وشاب من محافظة مسعد و أخر من محافظة عين وسارة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • خالد امين
    خالد امين
  • خالد امين
    خالد امين
    • خالد امين
      خالد امين