الجلفة : اختتام فعاليات البطولة الجهوية للرمي بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط

171 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 9:09 مساءً
الجلفة : اختتام فعاليات البطولة الجهوية للرمي بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط

اختتمت صبيحة يوم الأربعاء 26 فيفري 2020 بالوحدة 108 لحفظ النظام بولاية الجلفة، فعاليات البطولة الجهوية للرمي بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط، المنظمة من قبل المصلحة الجهوية للصحة، النشاط الإجتماعي والرياضات بالبليدة بالتنسيق مع مصالح أمن ولاية الجلفة، وذلك بحضور ممثلي السلطات المدنية والعسكرية للولاية أين تم بقاعة المحاضرات لذات الوحدة، تكريم الرماة والفرق الفائزة بهذه الدورة، التي كانت قد انطلقت في 24 فيفري 2020.

وقد أسفرت هذه الدورة، التي شارك فيها 116 متنافس من بيهم 56 من العنصر النسوي، يمثلون 11 أمن ولاية لناحية الوسط ، ظفر أمن ولاية المسيلة بالمرتبة الأولى في صنف فردي ذكور، أما المرتبة الثانية فعادت لأمن ولاية الجزائر ، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب أمن ولاية تيزي وزو، وعن صنف فردي إناث فقد عادت فيه المرتبة الأولى إلى أمن ولاية تيبازة، أما المرتبة الثانية والثالثة فكانتا من نصيب أمن ولاية الجزائر.

 وبخصوص الفرق المتنافسة في هذه التظاهرة الرياضية، فقد احتل فريق أمن ولاية عين الدفلى ذكور المرتبة الأولى، وبعده فريق أمن ولاية بومرداس في المرتبة الثانية، أما المرتبة الثالثة فقد عادت لفريق أمن ولاية البليدة، وبخصوص منافسة فرق الإناث، فقد جاء فريق أمن ولاية الجزائر على رأس الترتيب، تلاه فريق أمن ولاية البليدة في المرتبة الثانية، أما المرتبة الثالثة فقد احتلها فريق أمن ولاية الشلف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.