الجلفة : حجز 3886 وحدة مشروب كحولي كانت موجهة للبيع من قبل فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة دار الشيوخ .

35 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:02 مساءً
الجلفة :  حجز 3886 وحدة مشروب كحولي كانت موجهة للبيع من قبل فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة دار الشيوخ .

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة دار الشيوخ، ولاية الجلفة، نهاية الأسبوع الماضي، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع كانت موجهة للبيع.

العملية جاءت على إثر تلقي عناصر الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها قيام شخصين بمحاولة إدخال كمية معتبرة من المشروبات الكحولية إلى مدينة دار الشيوخ قصد بيعها.وعلى اثر ذلك تم  نصب كمين من قبل قوات الشرطة أفضى إلى توقيف المركبة وسائقها وشريكه، في العقدين الثاني والثالث من عمرهما أحدهما مسبوق قضائياً، وبعد إخضاع المركبة لعملية تفتيش دقيقة عثر بداخلها على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها الإجمالي بـ:3886 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام .

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهما أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة حاسي بحبح، الذي منحهما إستدعاء مباشر عن القضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.