الجلفــــــــــــــة : حادثي مرور بالطريق الوطني رقم 01 يخلفان قتيلين و 03 جرحى.

31 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 4:28 مساءً
الجلفــــــــــــــة : حادثي مرور بالطريق الوطني رقم 01 يخلفان قتيلين و 03 جرحى.

تدخلت وحدة الحماية المدنية في حدود الساعة 10و30د من نهار اليوم الأحد لأجل حادث مرور مميت على مستوى الطريق الوطني رقم 01 وبالضبط بالمنطقة المسماة قلتة السطل وتمثل هذا الحادث في اصطدام مباشر بين شاحنة لنقل الرمل بسيارة سياحية من نوع بيجو 406 ، ليخلف وفاة رجل (ب . رشيد 53 سنة ) في عين المكان.

كما تدخلت الوحدة الثانوية بحاسي بحبح على الساعة  (14سا52د) لأجل حادث مرور مميت على مستوى الطريق الوطني 01 بالمنطقة المسماة حجر الملح ، الحادث تمثل في انحراف وانقلاب سيارة سياحية من نوع R19 ، هذا الحادث خلف وفاة امرأة في عين المكان وإصابة رجل وامرأة كانا برفقتها بجروح وإصابات مختلفة بالإضافة إلى رضيع (حوالي شهرين ) يوجد في حالة جيدة .

نشير أن مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة سجلت خلال الأسبوع الفارط (الفترة من 03 جانفي الى 10 جانفي على الساعة 10 صباحا) ما مجموعه 24 حادث مرور خلفت 06 قتلى و إصابة 45 شخص اخر بإصابات وجروح مختلفة . 

خلية الإعلام لمديرية الحماية المدنية بالجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.