الجمعية الوطنية للترقية والادماج الاجتماعي تحتفي بالقاص ” سعدي صباح ” لصدور مجموعته القصصية ” سر البيت المفتوح “

135 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 12:04 صباحًا
الجمعية الوطنية للترقية والادماج الاجتماعي تحتفي بالقاص ” سعدي صباح ” لصدور مجموعته القصصية ” سر البيت المفتوح “

أقامت الجمعية الوطنية للترقية والادماج الاجتماعي  ببيت الشباب المجاهد ” رحماني الليدة ” احتفالية على شرف القاص ” سعدي صباح ” بمناسبة صدور مجموعته القصصية الجديدة ” سر البيت المفتوح ” ، حضرها مجموعة من الأدباء والمثقفين من مدينة عين وسارة ، حاسي بحبح ، الجلفة ، الشهبونية وتيارت.

الاحتفالية التي كانت على شكل أمسية أدبية انطلقت بمداخلات حول مضمون المجموعة القصصية قدمها الأساتذة : اسماعيل دراجي ، قلولي ساعد ، ماروك عيسى ، سليم دراجي وعزوز عقيل ، ليتم بعدها فسح المجال لضيوف عين وسارة من المدن المجاورة قصد تقديم مجموعة قراءات لبعض من أعمالهم الشعرية أو القصصية التي أمتعت الحضور.

وفي الأخير تم تكريم القاص ” سعدي صباح ” نظير عمله الأدبي القيم وتكريم عدد من الشعراء الذين نشطوا هذه الأمسية ، كما قامت جمعية الكرامة لتنشيط المرأة بالتفاتة رمزية كرمت من خلالها الكاتب المُحتفى به.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف كمال.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.