السيد ” دومي جيلالي ” يتسلم مهامه رسميا على رأس الهيئة التنفيذية لولاية الجلفة.

37 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2020 - 11:16 مساءً
السيد ” دومي جيلالي ” يتسلم مهامه رسميا على رأس الهيئة التنفيذية لولاية الجلفة.

احتضنت قاعة المحاضرات بمقر ولاية الجلفة أمسية اليوم مراسيم تنصيب والي الولاية الجديد السيد ” دومي جيلالي ”  خلفا للسيد ” محمد بن عمر ” الذي أنهيت مهامه ، اثر حركة الولاة التي أجراها رئيس الجمهورية خلال هذا الأسبوع.

وقد حضر مراسيم التنصيب نواب البرلمان بغرفتيه والسلطات المدنية ، القضائية والأمنية والعسكرية المحلية ورؤساء الدوائر والبلديات وأعيان المنطقة ، حيث كانت الكلمة الافتتاحية من قبل السيد ” محمد بن عمر ” الذي رحب بالوافد الجديد على رأس ولاية الجلفة متنميا له التوفيق والسداد في مهمته ، شاكرا في سياق حديثه سكان الجلفة على كرم ضيافتهم طيلة فترة خدمته والتي دامت بضعة أشهر.

أما والي الولاية الجديد ” دومي جيلالي ” فقد تقدم بالشكر للسيد رئيس الجمهورية نظير تجديد الثقة فيه من خلال تعيينه على رأس ولاية الجلفة قصد خدمتها ، داعيا الجميع لمساعدته ومد يد العون له لمواصلة المجهود لاتمام كل ما أنجزه من سبقوه ووعد بأنه سيكون صاغيا لطموحات مواطني الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.