السيد ” قطشة محمد ” ممثل حزب الأرندي يفتك مقعد مجلس الأمة بولاية الجلفة في انتخابات التجديد النصفي ليوم 29 ديسمبر.

219 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 9:29 مساءً
السيد ” قطشة محمد ” ممثل حزب الأرندي يفتك مقعد مجلس الأمة بولاية الجلفة في انتخابات التجديد النصفي ليوم 29 ديسمبر.

أسفرت نتائج الفرز الخاصة بانتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة عن ولاية الجلفة ، فوز مرشح التجمع الوطني الديمقراطي السيد ” قطشة محمد ” رئيس بلدية عمورة ، حيث جرت أطوار هذه الانتخابات يوم 29 ديسمبر 2015 بقاعة المحاضرات لولاية الجلفة والتي ترشح لها 04 وكان التنافس محصورا بين مرشح حزب جبهة التحرير الوطني السيد ” بلخضر نعوم ” رئيس المجلس الشعبي الولائي والسيد ” قطشة محمد “.

وقد تحصل المترشح ” قطشة محمد ” على 331 صوتا ، فيما تحصل السيد ” بلخضر نعوم ” على 285 صوتا ، وتحصل السيد ” العقوني عبد القادر ” على صوت واحد ، وتحصل السيد ” بن رحمون أحمد على صوتين ، أما الأصوات الملغاة فكان عددها 40 صوت.

يُذكر أن عدد الهيئة الناخبة لولاية الجلفة تُقدر ب: 677 ناخبا يمثلون أعضاء المجالس الشعبية البلدية ( 630 منتخب ) وأعضاء المجلس الشعبي الولائي ( 47 منتخب ) 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.