تمكنت الطالبة ” حجاب سلافة ”  من الظفر بالمرتبة الأولى لجائزة المرحوم الحاج سليمان طالب لحامل كتاب الله في طبعتها الخامسة والتي احتضنها مسجد الامام مالك ابن انس أمسية الأمس بعد صلاة التراويح.

مسابقة الدور النهائي تنافس فيها كل من الطلبة : ” حجاب سلافة ” من عين وسارة ، ” صولح محمد ” من الجلفة و” سليم يوسف ” من الجلفة ، حيث عرفت الدورة الختامية تنافسا حادا بين المتسابقين الذين كان مستواهم متقاربا في مجال حفظ  القرآن الكريم واتقان ترتيله.

وبعد ختام المسابقة اجتمعت لجنة التحكيم مُعلنة فوز الطالبة ” حجاب سلافة ” من بلدية عين وسارة بالمرتبة الأولى ، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب الطالب  ” صولح محمد ” من بلدية الجلفة فيما عادت المرتبة الثالثة للطالب ” سليم يوسف ” من بلدية الجلفة ، حيث كانت نقطة اتقان أحكام التلاوة هي الفيصل في ترتيب المتسابقين وهو ما مكن الفائزة بالمركز الأول من احراز تقدمها بأجزاء بسيطة عن منافسيها. .

هذا وقد تمكنت الفائزة بجائزة المرحوم الحاج سليمان طالب لحامل كتاب الله من الفوز أيضا بالمركز الثاني على مستوى ولاية الجلفة في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي تنظمها مديرية الشؤون الدينية والأوقاف.

وسيُقام الحفل النهائي يوم السبت السابع والعشرين من رمضان بالمسجد الكبير بعين وسارة بحضور  ومدير الشؤون الدينية والأوقاف بولاية الجلفة.

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *