الطفل ” يونس ” يستجدي أصحاب القلوب الرحيمة قصد مساعدته في تكاليف العلاج.

26 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 11:38 مساءً
الطفل ” يونس ” يستجدي أصحاب القلوب الرحيمة قصد مساعدته في تكاليف العلاج.

هي استغاثة طفل بريء الى ذوي القلوب الرحيمة ، قصد مساعدته لتجميع مبلغ تكاليف علاجه ، هو الطفل حوتة يونس صاحب 13 سنة أصيب بإعاقة على مستوى أطرافه اطرافه بعدما كان صحيح معافى في السنين الأولى من عمره وهذا بسبب مرض الوهن العضلي ، وهو الان يحتاج لعملية جراحية عاجلة .

ثمن العملية مرتفع جدا حوالي مليار سنتيم ومكان اجرائها الصين بوساطة من بروفيسور في مستشفى مصطفى باشا ، ولسوء حظ هذا الطفل انه ينحذر من عائلة متوسطة الحال باعت سكنها الخاص وكل ماتملك لاجله ، ولهذا توجهنا لله تم لكم لكي تساعدوا هذا الطفل لأنه بأمس الحاجة لمساعدتكم لأن حياة هذه الطفل مرتبطة بهذه العملية الجراحية .

ارجوك اخي اختي في الله إن كنت غير قادر ان تساعدنا ماديا فشارك هذا الاعلان لوجه الله لعل الرسالة تصل الى احد المحسنين . للانسانية أصل وعنوانها انتم . ونقسم بالله أن هذا الطلب صحيح وعاجل لمن اراد التحقق العنوان موجود ولا تمنعوا فعل الخير جزاكم الله خيرا.

رقم هاتف الوالد : 0772598449.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.