الفروع النقابية بالجلفة، تؤكد التفافها حول الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين.

113 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 2:32 مساءً
الفروع النقابية بالجلفة، تؤكد التفافها حول الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين.

اكدت الفروع النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين خلال وقفتهم الاحتجاجية يوم امس ،التفافها حول الاتحاد الولائي والمحلي، مثمنة كل المجهودات المبذولة من طرفه،حريصين على العمل في كنف القانون الاساسي والنظام الداخلي له،كما جددوا تمسكهم بدعمهم اللامشروط للقيادة الولائية المنبثقة عن المؤتمر الثامن للاتحاد الولائي.

وقد دعت هيئة الاتحاد كل المناضلين والاطارات النقابية وكل عمال الولاية، الى رص الصفوف وتجنب الدعايات المغرضة،التي تثبتها أطراف لا علاقة لها بالاتحاد على مستوى الولاية، مؤكدة على انّ عمل الاتحاد واستقراره الذي تعرفه المنظمة على مستوى الولاية والمكاسب التي تم تحقيقها في ظرف وجيز قد ازعجها وحطم معناوياتها وشتت افكارها، مباركة التوجهات الجديدة للقيادة المركزية المنبثقة عن المؤتمر 13 للاتحاد العام للعمال الجزائريين وعلى رأسها الامين العام ، الذي اخذ على عاتقه جعل المركزية نقابة عمالية قوية بمناضليها واطاراتها .مضيفة ان الظروف التي تمر بها البلاد، وتكالب قوى خارجية وداخلية على الحراك الشعبي قد ابهر العالم، ومن اجل تفويت الفرصة على هؤلاء المتربصين، فإن هؤلاء المناضلين بالجلفة، ملزمون بالوقوف سدا منيعا دفاعا عن الجمهورية الجزائرية.

ومن جهته دعى الاتحاد كل الشرفاء في ربوع الولاية،الى المساهمة الايجابية والفعالة من اجل انجاح العرس الوطني الذي سيقام في 12 من ديسمبر القادم، من اجل بناء جزائر حرة جديدة وديمقراطية في ظل المبادئ التي ضحى من اجلها مليون ونصف مليون شهيد.

بوشيبة عبد النور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.