المجلس البلدي بعين وسارة يُكرم المساهمين في نجاح توزيع قفة رمضان والجمعيات التي استقبلت المترشحين الأحرار لشهادة البكالوريا.

43 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 2:36 مساءً
المجلس البلدي بعين وسارة يُكرم المساهمين في نجاح توزيع قفة رمضان والجمعيات التي استقبلت المترشحين الأحرار لشهادة البكالوريا.

أقام المجلس الشعبي البلدي لعين وسارة يوم أمس احتفالية على شرف المساهمين في نجاح توزيع قفة رمضان وكذلك الجمعيات التي استقبلت المترشحين الأحرار لشهادة البكالوريا ووفرت لهم الايواء والاطعام ، وتأتي هذه المبادرة قصد تقديم الشكر والعرفان لرؤساء الأحياء والمتطوعين الذين كانت مساهماتهم بناءة في سبيل نجاح عملية توزيع قفة رمضان على مستحقيها.

هذا وقد كان اللقاء فرصة لمناقشة سبل ضبط القوائم الاسمية للمحتاجين طوال السنة وعدم اللجوء للقوائم السابقة في الوقت بدل الضائع ، وذلك من أجل تسهيل العملية وتفادي أي اختلالات تحدث كما وقع في السنة الماضية.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.