المنتخب الوطني يتأهل للدور نصف نهائي لكأس أمم افريقيا.

54 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 10:11 مساءً
المنتخب الوطني يتأهل للدور نصف نهائي لكأس أمم افريقيا.

تمكن المنتخب الجزائري أمسية اليوم من التأهل للدور النصف نهائي من كأس أمم إفريقيا 2019 بعد فوزه على المنتخب الايفواري بركلات الترجيح 4-3.

وفي مقابلة تلاعبت بأعصاب الجزائريين على مدار 120 دقيقة، نجح أشبال بلماضي في تجاوز عقبة الفيلة، ما جعل آلاف الجزائريين يخرجون للاحتفال في جميع مدن الجزائر.

زملاء محرز سيطروا على معظم فترات اللقاء، حيث افتتحوا باب التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق سفيان فغولي، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني عرف سيناريو مثير، بعد أن تحصل “الخضر على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى كانت كفيلة بقتل اللقاء إلا أن الماهجم بونجاح ضيعها وسط حسرة الجميع في الملعب، ومازاد الطين بلة هو تعديل المنتخب الإيفواري للنتيجة دقائق بعد ذلك عن طريق هجمة معاكسة فاجأت دفاع “الخضر” والحارس مبولحي.

ورغم العديد من المحاولات الخطيرة لزملاء محرز في بقية أطوار الوقت الأصلي، إلا أن اللقاء انتهى بنتيجة هدف في كل شبكة.

في الأشواط الإضافية، انخفض ريتم اللقاء بعد التعب الذي أصاب لاعبي المنتخبين، خاصة مع الحرارة والرطوبة العاليتين بمدينة السويس، رغم ذلك تم تسجيل بعض الفرص للمنتخب عن طريق البديلين وناس وسليماني.

بعد ذلك اتجه المنتخبان لضربات الجزاء التي كانت عادلة وابتسمت للأفضل، وسط فرحة عارمة بين لاعبي المنتخب والأنصار في المدرجات.

جريدة الخبر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.