النائب ” خالد رحماني ” يناقش مذكرة شهادة الماستر الموسومة بـ ” دور الاستشاري للمجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي في صنع السياسة العامة في الجزائر “

300 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 2:43 صباحًا
النائب ” خالد رحماني ” يناقش مذكرة شهادة الماستر الموسومة بـ  ” دور الاستشاري للمجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي في صنع السياسة العامة في الجزائر “

ناقش  النائب ” خالد رحماني ” رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الجزائرية – الماليزية خلال الأسبوع المنصرم  رسالته التي تقدم بها لقسم العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة الجزائر -03 – لنيل درجة الماستر تحت عنوان ” دور الاستشاري للمجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي في صنع السياسة العامة في الجزائر ” .

وبهذه المناسبة يطيب لكل عائلة جبهة التحرير الوطني بمحافظة عين وسارة اطارات ومنتخبيين تهنئة النائب ” خالد رحماني ” متمنين له موفور التوفيق والسداد في مساره العلمي والسياسي.

أخبار عين وسارة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.