بلدية عين وسارة ترصد 6500 قفة رمضان للمعوزين بقيمة 6.5 ملاييرسنتيم.

272 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 6:02 مساءً
بلدية عين وسارة ترصد 6500 قفة رمضان للمعوزين بقيمة 6.5 ملاييرسنتيم.

بعدما قرر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، تخصيص منحة تضامنية تزامنا مع الشهر الفضيل، والتي قدرت  بـ 10 ألاف دينار للعائلات المعوزة والمتضررة من تداعي وباء كورونا.

وبهذا الخصوص فقد خصصت بلدية عين وسارة بولاية الجلفة مبلغ 6.5 مليار سنتيم  كإعانة مالية لفائدة العائلات المعوزة  خلال شهر رمضان الفضيل في إطار العملية التضامنية لفائدة 6500 محتاجا، حيث باشرت بلدية عين وسارة عملية صب الإعانات المالية في حساب المعوزين وهي الآن على مستوى بريد الجزائر حسبما أفاد به رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد حسناوي الميهوب في اتصال هاتفي بيومية المواطن والمقدرة بـ 10.000 آلاف دينار ، بعدما تم ضبط قوائم المعوزين عبر كامل ترابها.

وفي نفس السياق أفاد محدثنا أن المصالح البلدية قد باشرت ،  عملية إحصاء أخرى خاصة بالمتضررين الذين فقدوا دخلهم بسبب جائحة كوفيد 19، من أجل استفادتهم من منحة 10 آلاف دينار التي أقرها مؤخرا رئيس الجمهورية، حيث عمدت بلدية عين عين وسارة تشكيل لجان أحياء من أجل إحصاء  المزيد من العائلات المعوزة التي لم تمسها عملية التضامن الأولى والخاصة بمنحة العملية التضامنية لشهر رمضان ككل سنة، حيث سيتم إحصاء العائلات التي تأثرت جراء الحجر المنزلي، ، وهي قوائم العائلات التي يجري ضبطها بمعية خلايا اليقظة بالبلدية من أجل الحصول على العدد الحقيقي لمعوزيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.