تنصيب السيد ” سبع أحمد ” رئيسا للمجلس الشعبي البلدي لحاسي بحبح.

189 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 9:19 مساءً
تنصيب السيد ” سبع أحمد ” رئيسا للمجلس الشعبي البلدي لحاسي بحبح.

تم صبيحة اليوم بقاعة المحاضرات لبلدية حاسي بحبح، تنصيب السيد ” سبع أحمد ” رئيسا للمجلس الشعبي البلدي لبلدية حاسي بحبح من طرف السيد رئيس دائرة حاسي بحبح ممثلا للسيد والي ولاية الجلفة وبحضور أعضاء المجلس الشعبي البلدي، السلطات الأمنية والعسكرية ومشايخ البلدية، أعيانها والمواطنين.

بداية مراسيم التنصيب كلمة قدمها رئيس المجلس الشعبي البلدي المُنتخب والتي رحب فيها بالحضور واصفاً مدينة حاسي بحبح البوابة الشمالية لأرض سيدي نايل وأرض الجهاد والعلم الأصيل، مدينة مسقط رأس العالم المجاهد شريف بن لحرش خليفة الأمير عبد القادر ومؤسس الدولة الجزائرية الحديثة وبلدية مسقط رأس العقيد المجاهد أحمد بن شريف عضو مجلس الثورة والحكومة، وبلدية عالم ولاية الجلفة الشيخ الإمام مسعودي عطية رحمة الله عليه.

وأضاف السيد أحمد سبع خلال كلمته التي ألقاها أمام المواطنين “أن مدينة حاسي بحبح هي أرض الإبداع الأدبي شعرا ونثراً بفضل أبنائها النوابغ الذين يفتكون مرة تلو الأخرى على أكبر الجوائز في أكبر المحافل الأدبية خاصة والثقافية عامة في العالم العربي”.

كما أكد السيد سبع أحمد أن مواطني مدينة حاسي بحبح “أعطوا درساً سياسياً وطنيا لا يجب إخفاء أهميته كرسالة نبل وأخلاق ووفاء للوطن فطوب لهم كمواطنين واعين فطنين، ننحني لهم تقديراً واحتراما ونعتز بخدمتهم الليل قبل النهار”.

هذا وتعهد السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية حاسي بحبح سبع أحمد في كلمته أمام المواطنين بـ “التجند بكل صرامة وصدق كمجلس شعبي بلدي ليكون متجانساً وتوافقياً لتندمج فيه الكفاءة العلمية والخبر في التسيير لجزء من أعضاءه مع المستوى العلمي والطموح وحماسة الشباب في باقي أعضاءه”، مؤكدا “أنها فرصة تاريخية لتنطلق بقوة وتستدرك ما فاتها من تطور اقتصادي واجتماعي”.

وفي الأخير أشار السيد رئيس البلدية سبع أحمد إلى “أن ميدان العمل هو البناء والتشييد وسلاحنا هو وحدة الصف وقوة الإرادة والوفاء للوطن ولعهد الشهداء الأبرار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.