تنفيذا لوعوده الانتخابية ، رئيس بلدية بنهار ” امحمد باسين ” في سلسلة زيارات للمناطق الريفية.

230 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 10:40 مساءً
تنفيذا لوعوده الانتخابية ، رئيس بلدية بنهار ” امحمد باسين ” في سلسلة زيارات للمناطق الريفية.

يقوم رئيس بلدية بنهار السيد ” امحمد باسين ” بزيارات ميدانية تفقدية للتجمعات السكانية بالمناطق الريفية التابعة لاقليم بلدية بنهار ،  حيث استهلها رئيس البلدية بمعية عدد من النواب بالفرع البلدي لمنطقة ” سرسو ” ، حيث كان اللقاء بحضور رئيس الفرع البلدي للمنطقة السيد ” مقاق لخضر ” وعدد من ساكنة هذه المنطقة  الذين استحسنوا المبادرة التي تعبر عن حسن نوايا اعضاء المجلس البلدي الذي يطمح لترك بصماته الايجابية في شتى المجالات.

الزيارة الميدانية المبرمجة تضمنت زيارة للمدرسة الابتدائية المتواجدة بالمنطقة حيث تم الوقوف على ظروف التمدرس والاطعام المدرسي ، ليتم بعدها التوجه لمسجد المنطقة الذي تسير به الأشغال بوتيرة جيدة وبه التقى رئيس البلدية بأعيان المنطقة الذين رحبوا به وبمن معه داعيين اياه لتلبية جملة من المطالب المهمة كالكهرباء الريفية والفلاحية وانجاز الطريق الرابط بين الطريق الولائي رقم 167 والمجمع الاداري لمنطقة السرسو وتخصيص حصة من السكن الريفي وزيادة عدد حافلات النقل المدرسي، وهي مطالب وعد رئيس  البلدية بمتابعها وعدم ادخار اي جهد لتحقيقها كما وعد رئيس البلدية بتجهيز قاعة العلاج من ميزانية البلدية.

وتأتي هذه المبادرة تجسيدا للوعود التي قطعها رئيس المجلس البلدي السيد ” باسين امحمد ” والمترشحين معه في خرجاتهم المنظمة في اطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.