تهيئة واسعة لمجمع ذراع النيشــــــــــــــــــــــان على مرحلتين بقيمة 40 مليار سنتيم.

257 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أكتوبر 2014 - 8:51 مساءً
تهيئة واسعة لمجمع ذراع النيشــــــــــــــــــــــان على مرحلتين بقيمة 40 مليار سنتيم.

عقد رئيس الدائرة السيد دحو مصطفى اجتماعا حضره رؤساء فروع المصالح التقنية للدائرة من أجل الوقوف على آخر المستجدات الخاصة بتهيئة مجمع ذراع النيشان الذي رُصد له 40 مليار سنتيم لتهيئته وتم تكليف مكتبي دراسات لوضع المخططات اللازمة لتغيير الوجه الحضري لهذا المجمع الذي يجمع الأحياء القديمة مثل حي المجاهدين ، حي جعفور مرباح ، حي ديبس المختار ،حي العقيد عميروش و حي طالب عبد الرحمان.

بداية الاجتماع كان عرضا قدمه مكتب الدراسات بوزيدي مصطفى الذي سيتكفل بتهيئة حي ديبس المختار ، حي جعفور مرباح وحي المجاهدين كمرحلة أولى حيث تطرق لمجمل الأشغال التي سيتم انجازها بدءا من قنوات الصرف الصحي وانتهاءا بتهيئة مساحات خضراء.

أما المرحلة الثانية فيشرف عليها مكتب الدراسات غويني يوسف ويتكفل بتهيئة حي طالب عبد الرحمان وحي العقيد عميروش.

وخلال الاجتماع أكد السيد رئيس الدائرة على ضرورة اشراك ممثلي الأحياء في ابداء اي ملاحظات تخص التهيئة من أجل تدارك أي مشاكل تم اغفالها مع تسريع وتيرة الانجاز للقضاء على ماتعانيه هذه الأحياء من سوء تهيئة أرهقت كاهل المواطن البسيط الذي أصبح يأمل العيش وسط أحياء مهيئة ونظيفة.

تحرير/ عبد اللطيف

P1100640

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.