جمعية العين الثقافية و ترقية المجتمع تحيي الذكرى الثانية لتأسيسها

135 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يناير 2015 - 10:09 صباحًا
جمعية العين الثقافية و ترقية المجتمع تحيي الذكرى الثانية لتأسيسها

أُقيم عشية اليوم الأول من يناير 2015 حفل تكريمي بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس جمعية العين الثقافة و ترقية المجتمع بدار الشباب رحماني الليدة،  حيث غصت القاعة بالحضور من كافة شرائح المجتمع، أئمة المساجد، أطباء، أساتذة و أساتذة جامعيين، سلك القضاء و المحامين، أدباء و شعراء المنطقة، و الفرقة المسرحية حسن الحسني و الرياضيين، و رجالات إعلام المواقع الإلكترونية و إذاعة الجلفة.

أستهل الحفل في حدود الساعة الثانية زوالاً، حيث افتتح بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعنا الأستاذ فرح، بعدها ألقى رئيس الجمعية السيد محمد عماري كلمة بالمناسبة، حيث عرض موجز عن جميع الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها مبرزا الدور الذي لعبته في الكشف عن المواهب و تنمية المجتمع ثقافيا واجتماعيا وتربويا و في ترسيخ المباديء و الأخلاق الحسنة، كما عرّف بالأعضاء المؤسسين للجمعية، ثم توالت بعدها المداخلات أبرزها مداخلة للأستاذ هدروق محمد بعنوان ” الواقع الثقافي في مدينة عين وسارة ” مدعِّمةً لما جاء في افتتاحية الحفل، و مداخلة للأستاذ عقيل بن عزوز نيابة عن شعراء المنطقة كما عهدناه دائما متألقاً ، و أشذى على مسامعنا الأخ هدروق المليود بما جادت بها قريحته من قصائد شعرية اهتزت لها القاعة تصفيقا، كما تخللها عرض شرفي لمسرحية ” المسمار”  التي لم يُكتب لنا مشاهدتها لخلل تقني مفاجئ عكر صفو الحضور.

ليتم توزيع شهادات الشكر والتقدير للفاعلين في جميع القطاعات، بما في ذلك الأطباء الكوبيين.

ليختتم السيد رئيس الجمعية، حيث شكر كل من حضر وساهم في إنجاح النشاطات وكله أمل في التقدم نحو الاحسن مناشدا السلطات مد يد العون لتحقيق مزيد من الأهداف.

** أخبار عين وسارة **

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 31

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.