جمعية المبادرة لرعاية الشباب تنظم حملة للتبرع بالدم بعين وسارة.

27 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 8:24 صباحًا
جمعية المبادرة لرعاية الشباب تنظم حملة للتبرع بالدم بعين وسارة.

نظمت جمعية المبادرة لرعاية الشباب ممثلة في ناديها ” أنيس المريض ” حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع المؤسسة العمومية الاستشفائية سعداوي المختار ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم المصادف ل 14 جوان من كل سنة ، وبالرغم من قلة الاشهار لهذه الحملة فإنها قامت بتجميع 40 كيس من 09.00 صباحا وإلى غايى 16.00 مساء.

هذا وحسب رئيس الجمعية السيد ” لحول عبد القادر ” الذي أكد لنا خلال اتصال هاتفي به أن حملات التبرع بالدم هي إحدى نشاطات الجمعية المختلفة التي نقوم بها بمناسبة ومن غيرها من أجل توفير قطرة دم لمن يحتاجها وهم كثر وخاصة النساء الحوامل ، أما بخصوص حملة اليوم فهي تحسيسية للتنبيه بمدى أهمية التبرع بالدم لانقاذ حياة الآخرين وهو ما حمله شعار هذه السنة ” شكرا لانقاذ حياتي ” ، ومن خلال نتائج اليوم نستطيع القول أن المجتمع بدا يعي معنى وأهمية التبرع بالدم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.