حادث مرور بالمدخل الشمالي لولاية الجلفة يُخلف قتيلا و 09 جرحى.

21 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 فبراير 2016 - 10:34 مساءً
حادث مرور بالمدخل الشمالي لولاية الجلفة يُخلف قتيلا و 09 جرحى.

سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة مساء هذا اليوم السبت في حدود الساعة 16سا 35د حادث مرور خطير على مستوى المخرج الشمالي لمدينة الجلفة ط و 01 عند ن ك 292 .
الحادث وقع اثر انحراف وانقلاب شاحنة صغيرة من نوع هاربين مما أدى الى وفاة شيخ (ح . سالم 71 سنة ) وإصابة 09 أشخاص آخرين بجروح وإصابات مختلفة تتراوح اعمارهم ما بين 36 و 73 سنة ، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية لهم  من طرف أعوان الوحدة الرئيسية والوحدة الثانوية بحي البرج و من ثم تحويلهم الى مصلحة الاستعجالات بالجلفة .

وعلى صعيد اخر تدخلت الوحدة الثانوية بالبرج صباح اليوم السبت لانقاذ عائلة من 04 افراد تتراوح اعمارهم ما بين 05 و 30 سنة بحي البرج من الموت المحقق بعد تعرضها للاختناق جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون المتسرب من المدفاة ، حيث عمل اعوان الحماية المدنية على تقديم لاسعافات الاولية وتحويلهم الى مصلحة الاستعجالات في حالة جد مستقرة.

خلية الاعلام لمديرية الحماية المدنية لولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.