حد الصحاري : جمعية الوسيط تنظم قافلة طبية متخصصة لفائدة مواطني الدائرة والمناطق المجاورة لها.

35 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 9:27 مساءً
حد الصحاري : جمعية الوسيط تنظم قافلة طبية متخصصة لفائدة مواطني الدائرة والمناطق المجاورة لها.

احتضنت العيادة متعددة الخدمات ببلدية حد الصحاري قافلة طبية متخصصة لفائدة مواطني الدائرة والمناطق المجاورة لها ، والتي نظمتها جمعية مرضى السرطان بالجزائر العاصمة بالتنسيق مع جمعية الوسيط الولائية.

وضمت القافلة عددا من الأطباء الأخصائيين في مختلف التخصصات (الأمراض الصدرية ، المفاصل طب الأسنان، طب القلب والأوعية، طب الأطفال، المسالك البولية والطب النفساني بالإضافة إلى أطباء عامين وممرضين) بمجموع 20 فرد.

 هذا وقد تم تسجيل ما يقارب 500 مريض من قبل الجمعية المشرفة على العملية في اليوم الأول ، ويتوقع المشرفون على العملية بلوغ عدد يفوق ال 1000 خلال فترة مكوث القافلة بالبلدية ، ولانجاح العملية وفرت ادارة المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة كل الوسائل المادية قصد تسهيل عمل الطاقم الطبي الزائر.

وقد صرح السيد ” فضة أحمد ” رئيس اللجنة المشرفة على القافلة ببلدية حد الصحاري لـ ” أخبار عين وسارة ” أن القافلة المتواجدة بحد الصحاري تأتي لتوفير الأطباء الأخصائيين لمواطني هذه البلدية والمجاورين لها من فئة المعوزين والفقراء وقد أطلق تسمية القافلة باسم التلميذ المرحوم ” رزقي إبراهيم ” الذي توفي منذ أيام بعد صراع طويل مع السرطان.

من جانبه أكد رئيس جمعية مرضى السرطان بالجزائر العاصمة السيد ” زوبير حمزة ” في حديثه لـ ” أخبار عين وسارة ”  أن الأمور تسير لحد الساعة على أحسن ما يرام  ويعود ذلك للتسهيلات التي وفرتها السلطات المحلية ومديرية الصحة والسكان من أجل انجاح هذه القافلة.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.