حد الصحاري : قوات الأمن توقف أربعة مشتبه بهم وبحوزتهم كمية معتبرة من المخدرات.

86 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2020 - 5:29 مساءً
حد الصحاري : قوات الأمن توقف أربعة مشتبه بهم وبحوزتهم كمية معتبرة من المخدرات.

تمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة حد الصحاري ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري من توقيف أربعة مشتبه بهم في العقد الثالث والرابع من عمرهم، وبحوزتهم كمية معتبرة من المخدرات و مبلغ مالي كعائدات لبيع هذه السموم.

و حسب بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة التابعة لأمن ولاية الجلفة  تحصلت أخبار عين وسارة على نسخة منه، فإن العملية جاءت على إثر دوريات راكبة بقطاع الاختصاص، أين لفت انتباه عناصر ذات الدورية أربعة (04) أشخاص مشبوهين بالقرب من إحدى المركبات النفعية، ليعثر بحوزتهم بعد إخضاعهم لعملية التلمس القانونية على كمية معتبرة من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بــ :560.50 غرام من مادة الكيف المعالج، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره:1073500,00 دج كعائدات لترويج هذه السموم.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه بهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، طبقاً لإجراءات المثول الفوري، أين تم إيداعهم رهن الحبس المؤقت عن جنحة بيع المخدرات وجنحة الشراء قصد البيع للمخدرات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.