حريق يقضي على ثلاث محلات تجارية وسط مدينة الجلفة.

184 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:13 مساءً
حريق يقضي على ثلاث محلات تجارية وسط مدينة الجلفة.

أسباب الحريق مجهولة والمصالح المختصة تفتح تحقيقا في ملابساته

 شبّ أمس الأول، حريق هائل بمحلات تجارية وسط مدينة الجلفة، حيث قضى الحريق على 3 محلات تجارية، والتي كانت بدايته من محل أجهزة الهواتف النقالة بالطابق الارضي وسط المدينة ” باب الشارف ” لينتشر الحريق للمحلين المجاورين الأول ايضا لبيع أجهزة الهواتف النقالة والثاني لبيع الأحذية والملابس.

وقد كان تدخل مصالح الحماية المدنية بذات المدينة جيدا وفعالا في الدقائق الأولى،جنب انتشار الحريق للطابق الأول الذي به مطعم والى المحلات المجاورة، ولم تسجل فيه ايّ خسائر بشرية حسب معلومات خلية الاعلام والاتصال للحماية المدنية، التي أكدت على انّها قامت بأسعاف ضحيتين في مقتبل العمر، بعد اصابتها باصابات خفيفة و ضيق في التنفس اين تم اسعافهما في عين المكان ونقلهم لمستشفى الجلفة .

ومن جهة اخرى وحسب ذات المصالح التي كشفت عن انقاذها كامل محتويات المحلين من أجهزة الهواتف النقالة ، وانقاذ حوالي 2000 وحدة من الأحذية ، فيما تم تسجيل خسائر حوالي 700 وحدة من الأحذية ، احتراق لواجهات المحلات التزيينية و اجهزة التبريد الخارجية . فيما تبقى أسباب الحريق مجهولة ليحقق فيها المصالح المختصة.

بوشيبة عبد النور .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.