رئيس المجلس الشعبي البلدي للبيرين ” جلولي بلقاسم ” يلتحق بحزبه القديم جبهة التحرير الوطني بمعية 13 عضوا.

333 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 7:09 مساءً
رئيس المجلس الشعبي البلدي للبيرين ” جلولي بلقاسم ” يلتحق بحزبه القديم جبهة التحرير الوطني بمعية 13 عضوا.

في خطوة إيجابية من شأنها أن تدفع بعجلة التنمية بمدينة البيرين ، التحق رئيس المجلس الشعبي البلدي للبيرين ” جلولي بلقاسم ” بحزبه القديم جبهة التحرير الوطني ، حيث وكما كان متوقعا منذ البداية تم صبيحة اليوم انضمام أغلب اعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية البيرين لحزب جبهة التحرير وقدر عددهم بـــ 14 عضوا من أصل 19عضوا وقد شهد إعلان الإلتحاق بالحزب العتيد حضور كل من الأستاذ محمد عليوي الأمين العام للاتحاد العام للفلاحين الجزائريين وعضو المكتب السياسي وكذا الأستاذ بعجي ابو الفضل عضو المكتب السياسي والسيد رئيس الدائرة وأعيان البلاد ونائب رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد  ” رابح رحماني ” ، حيث وفي كلمة حماسية قوية ألقاها السيد بلقاسم جلولي شدت انتباه الحضور أعلن من خلالها انضمامهم وانتماءهم تحت راية حزب جبهة التحرير الوطني تزامنا مع ذكرى غالية على قلوب الجزائريين وهي مناسبة 18فيفري اليوم الوطني للشهيد وقد تعهد فيها رفقة اعضاء المجلس بان يخدموا بكل وفاء وإخلاص الأهداف السامية للدولة الجزائرية وان يتجندوا من اجل الحفاظ على أمن وإستقرار الجزائر .
بدوره نوه السيد ” بعجي ابو الفضل ” بهذه اللفتة والخطوة الذكية من قبل رئيس المجلس الشعبي لبلدية البيرين والأعضاء التي تسمح لهم بمواصلة العمل بأريحية تحت لواء الحزب العتيد منوها بدور الحزب قبل الإستقلال وبعده والنهج الذي يسير عليه والذي ابقى على الجزائر قوية امنة مطمئنة .
كما اكد السيد ” محمد عليوي ” ان هذه الخطوة جد ايجابية وستعود بالنفع على بلدية البيرين ككل وأكد استعدادهم لدعم المجلس و فتح سبل التعاون وهو الأمر الذي أثلج صدر الحضور خاصة ان للاستاذ محمد مكانة مرموقة ويشغل منصب مهم جدا قد يعود بالنفع على اهل البيرين .
البيرين اونلاين / ضيف.ح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.