رئيس دائرة عين وسارة السيد ” شرقي جمال الدين ” يُشرف على افتتاح المقر الجديد للوكالة المحلية للتشغيل.

948 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 5:56 مساءً
رئيس دائرة عين وسارة السيد ” شرقي جمال الدين ” يُشرف على افتتاح المقر الجديد للوكالة المحلية للتشغيل.

أشرف صبيحة اليوم رئيس دائرة عين وسارة السيد ” شرقي جمال الدين ”  بمعية رئيس الوكالة الولائية للتشغيل بالجلفة السيد ” فريد قراش ” ورئيس المجلس الشعبي البلدي السيد ” خريف خريف ” ورئيس الوكالة المحلية بعين وسارة السيد ” معمر مقاق ” على افتتاح المقر الجديد للوكالة المحلية للتشغيل الموجود بحي السلام ، حيث قدم رئيس الوكالة الولائية للتشغيل تهانيه الخالصة لسكان مدينة عين وسارة بمناسبة افتتاح هذا المقر الذي يُعتبر مكسبا لعين وسارة وهو اضافة نوعية تتطلب المحافظة عليها بتظافر جهود الجميع.

وفي جولة عبر مختلف مصالح الوكالة قدم السيد ” قراش فريد ” شروحات مفصلة عما تقدمه الوكالة لطالبي العمل والمستخدمين في مجال الوساطة ،مستعرضا في سياق حديثه مراحل انجاز هذا المقر الذي يُعد اضافة نوعية لمدينة عين وسارة.

وقد لقي هذا المقر استحسان رئيس الدائرة ورئيس المجلس الشعبي البلدي ومرافقيهم كون العمل في ظروف ملائمة يوفر المناخ المناسب للعمل في اريحية مقارنة بالمقر القديم الذي أضحت سلبياته أكثر من ايجابياته مما حتم على وجود بديل يوفر أحسن الظروف.

من جانبه   

هذا وقد لقي هذا المقر الجديد استحسان المواطنين الذين التقتهم ” أخبار عين وسارة ” ، أين أبدو ارتياحهم لمقر الوكالة الجديد والذي – حسبهم – سيُمكن إطارات الوكالة من تقديم خدمات نوعية.

أخبار عين وسارة / جمال .د 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.