رئيس دائرة عين وسارة يعقد اجتماعا لضبط آخر الترتيبات الخاصة بتوزيع قفة رمضان.

72 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 11:13 مساءً
رئيس دائرة عين وسارة يعقد اجتماعا لضبط آخر الترتيبات الخاصة بتوزيع قفة رمضان.

أشرف أمسية اليوم رئيس دائرة عين وسارة السيد ” دحو مصطفى ” على اجتماع مصغر ضم رئيس المجلس الشعبي البلدي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأمين العام للدائرة والبلدية وكذا السلطات الأمنية قصد ضبط آخر الترتيبات الخاصة بتوزيع 6000 قفة رمضان ، بقيمة اجمالية قدرها 3 ملايير سنتيم أي أن قيمة القفة تساوي 5000 د.ج.

وستنطلق هذه العملية ابتداء من الأربعاء المقبل وتستمر لمدة 5 أيام عبر 24 مركز توزيع ، وتأتي هذه الخطة العملية التي اتفق عليها المجتمعون اليوم قصد توفير كل الامكانيات من موظفين وتغطية أمنية كاملة لتصل لأصحابها بكل هدوء وسلاسة عكس السنة الماضية التي شهدت نقصا في التنظيم أدى لتسجيل بعض الفوضى ببعض الأحياء.

وحسب السيد ” مريسي بوعمامة ” نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي وعضو لجنة الشؤون الاجتماعية الذي صرح لأخبار عين وسارة ” أن عملية ضبط القائمة النهائية للمستفيدين تمت بالتشاور مع رؤساء الأحياء الذين يساهمون معنا في عملية التوزيع وستكون البداية مع أحياء عبان رمضان ، مصطفاي بلقاسم ، عناق رابح ومحمد صيفي الأربعاء 10 جوان 2015 وفق قائمة اسمية سيتم تسليمها لرؤساء الأحياء مع قصاصات مؤشرة باسم كل مستفيد. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.