رسالة شكر من المترشح ” حنيش المسعود ” متصدر قائمة الاتحاد من أجل النهة والعدالة والبناء لمواطني ومواطنات الجلفة.

99 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 1:15 مساءً
رسالة شكر من المترشح ” حنيش المسعود ” متصدر قائمة الاتحاد من أجل النهة والعدالة والبناء لمواطني ومواطنات الجلفة.

الحمد لله الذي يقول الحق وهو يهدي السبيل ، والصلاة والسلام على نبينا محمد خاتم النبيين وإمام المرسلين ، جدد الله به رسالة السماء ، وأحيا ببعثته سنة الأنبياء ، ونشر بدعوته آيات الهداية ، وأتم به مكارم الأخلاق وعلى آله وأصحابه ، الذين فقههم الله في دينه ، فدعوا إلى سبيل ربهم بالحكمة والموعظة الحسنة ، فهدى الله بهم العباد ، وفتح على أيديهم البلاد ، وجعلهم أمة يهدون بالحق إلى الحق تحقيقاً لسابق وعده.
اما بعد أتوجه بجزيل الشكر إلى كل من وضع ثقته في شخصي أو في قائمتي قائمة الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء في انتخابات المجلس الشعبي الولائي لولاية الجلفة يوم 23 نوفمبر ، حيث لم نتمكن من بلوغ النسبة المطلوبة لعضوية المجلس الولائي والخير فيما اختاره الله.

وبهذه السانحة أتقدم بجزيل الشكر لكل مواطني ومواطنات الجلفة الذين صوتوا لقائمتنا ، إيمانا منهم بما وعدنا لنقدمه لكن يبقى الصندوق هو الفيصل وبهذا المناسبة أيضا أتقدم بخالص التهاني لكل المُنتخبين الفائزين في عموم المجالس البلدية بولاية الجلفة وأخص بالذكر أعضاء المجلس البلدي بعين وسارة وكذلك ممثلي عين وسارة في المجلس الولائي وثقتي تامة في أنهم سيكونون في قدر تطلعات سكان الجلفة وعين وسارة وسيكونون كتلة واحدة بعيدا عن أي خلاف في سبيل خدمة مدينتنا والله ولي التوفيق.

أخوكم / حنيش المسعود – متصدر قائمة الاتحاد من أجل النهة والعدالة والبناء للمجلس الشعبي الولائي بالجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.