سكان بلدية الخميس بولاية الجلفة يشتكون تدهور شبكة الطرق.

81 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 يناير 2015 - 9:08 مساءً
سكان بلدية الخميس بولاية الجلفة يشتكون تدهور شبكة الطرق.

تشهد طرقات ومسالك بلدية الخميس التابعة لدائرة سيدي لعجال الواقعة بأقصى الحدود الغربية لولاية الجلفة ، نقائص بالجملة وحالة من الاهتراء والتدهور لدرجة يصعب تجاوزها.

كما أن الوضع لا يقتصر على طرقات ومسالك أحياء البلدية فقط، وإنما حتى على مستوى المؤدية من وإلى هذه البلدية ، الأمر الذي خلف عرقلة وصعوبة في حركة السير، ما تسبب في عرقلة مصالح المواطنين والسلطات على حد السواء. 

وعبّر سكان بلدية الخميس لـ” أخبار عين وسارة ” ومرتادو بلدية الخميس عن استيائهم وتذمرهم الشديدين بسبب الحالة المهترئة للطرقات التي تشهدها المنطقة، مثلما هو الحال بوسط المدينة  ومخارجها المؤدية لبلدية عين وسارة ، القرنيني وبلدية السرقين التابعة لولاية تيارت هذه الأخيرة التي أنجزت كل الطرقات التابعة لقطاع ولاية تيارت وهو ما تلاحظه بمجرد دخولك تراب بلدية السرقين.


هذا ويطالب السكان ومرتادي هذه البلدية الجهات الوصية وعلى رأسها السيد الوالي التدخل وإعادة تزفيت طرقات ومسالك البلدية، التي تحولت إلى أرضية ترابية مملوءة بالحفر بمختلف الأحجام، وبرك من الأوحال، لا سيما في فصل تساقط الأمطار.

تحرير/ عبد اللطيف.

P1190482

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.