أعلنت مديرية التوزيع للكهرباء والغاز  بالجلفة  في بيان  لها  بأنه وفي إطار الوقاية من تفشي فيروس “ كورونا ” تم اتخاذ جملة من التدابير لفائدة الزبائن  والمتمثلة في الإبلاغ عن الأعطال التقنية من خلال الرقم الاخضر 3303 الذي يبقى في الخدمة 24/24 ساعة.

هذا وقد تضمن البيان الذي تحصلت ” أخبار عين وسارة ” على نسخة منه ،أنه “ في إطار مسايرة الأوضاع الحالية التي تعيشها البلاد والمتعلقة بوباء كورونا ( كوفيد -19) ، تبلغ مديرية التوزيع للكهرباء والغاز بالجلفة زبائنها الكرام أنه حفاظا على أمنهم و سلامتهم و ضمانا لراحتهم وصحتهم من أي طارئ صحي، فإنه يمكنهم في حالة أي عطب تقني خاص بالكهرباء أو الغاز، الاتصال والتبليغ من موقع سكانهم أو أي مكان آخر عبر الرقم 3303 “.

و أكد ذات البيان  أن هذا الرقم يبقى في خدمة الزبائن 24 على 24 ساعة و كل أيام الأسبوع مشيرة إلى أن الفرق التقنية لإصلاح الأعطاب “مجندة للتدخل مباشرة لتدارك أي عطب كان في أي وقت”.

وأكد ذات البيان أنه بامكان الزبائن تسديد فواتيرهم عبر الدفع الإلكتروني مباشرة عبر موقع المؤسسة ” www.sadeg.dz” دون تكلفهم عناء التنقل إلى الوكالات التجارية “خاصة في هذه الظروف الاستثنائية”.

وأوضح ذات البيان أن هذه التدابير الوقائية تدخل في إطار مخطط الأمن والوقاية الصحية المنتهج من قبل السلطات العمومية والمتبنى من طرف سونلغاز بكل هياكلها، دون الإخلال بضمان استمرارية كل الخدمات المقدمة.

By oussra

1 thought on “سونلغاز الجلفة تتخذ جملة من التدابير للوقاية من تفشي فيروس “كورونا””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *