سيدي لعجال : الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بعين وسارة تواصل برنامج حملاتها التحسيسية تحت شعار : ” لعطلة صيف بدون حوادث مرور ”.

299 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 8:59 مساءً
سيدي لعجال : الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بعين وسارة تواصل برنامج حملاتها التحسيسية تحت شعار : ” لعطلة صيف بدون حوادث مرور ”.

الدرك الوطني بعين وسارة  : “توعية السائقين واجبنا من اجل الحفاظ على أرواحهم وسلامتهم في الطرقات”.

مواصلة للحملات التحسيسية التوعوية التي اطلقتها قيادة الدرك الوطني ، وفي اطار البرنامج المسطر ، قام افراد الكتيبة الإقليمية لعين وسارة ،حملة تحسيسية توعوية تحت شعار ” لعطلة صيف بدون حوادث مرور ” ، التزموا بقواعد السير”،والتي تمّ تنظيمها على مستوى الطريق الرابط بين سيدي لعجال وحاسي فدول، والتي كانت بالتنسيق مع الوحدة الثانوية لسيدي لعجال.

هذه الحملة لقيت استحسانا وتجاوبا كبيرا من طرف السائقين، نظرا للعمل الجبار الذي يقوم به افراد فرق الدرك الوطني عبر ولاية الجلفة، من خلال تقديم مطويات توعوية تحمل أهم قواعد السير والخطر الذي يحدق بالسائق في عدة حالات، بالاضافة الى ارشادهم الى الطريق الصحيح ،حيث اشرف على هاته الحملة النقيب ” عياش رابح ” والتي تجسد الأهداف المسطرة من طرف قيادة الدرك الوطني بخصوص الأمن في الطرقات والهدف منها العمل على تخفيض حوادث المرور خاصة وتزامنها مع موسم الاصطياف وتنقلات العائلات.

وفي تصريح قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بعين وسارة النقيب ” عياش رابح ”،الذي أكد بدوره أنّ قيادة الدرك الوطني سطرت برنامجا يحتوي الإجراءات الأمنية المتخذة من طرف الدرك الوطني لتأمين موسم الاصطياف 2019 وهو برنامج خاص يأتي لتطبيق وتجسيد الأهداف الأساسية لهذه الحملة والتي تحمل شعار : ” لعطلة صيف بدون حوادث مرور ” وتستهدف هذه الحملة السائقين من مختلف الأصناف لأجل التحسيس حول درجة خطورة حوادث المرور وما ينجر عنها من خسائر بشرية أو مادية.

أخبار عين وسارة/ بوشيبة عبد النور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.