طقس بارد و غير مستقر بشمال البلاد إلى غاية يوم الاثنين المقبل.

30 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 7:04 مساءً
طقس بارد و غير مستقر بشمال البلاد إلى غاية يوم الاثنين المقبل.

سيبقى الطقس باردا و غير مستقر في المناطق الشمالية للوطن مع تساقط ثلوج على المرتفعات التي يفوق ارتفاعها 700 مترا حسبما أفاد به الديوان الوطني للأرصاد الجوية يوم الجمعة في نشرية صالحة إلى غاية يوم الاثنين عبر موقعه الالكتروني.

و أوضحت النشرية ان الطقس سيبقى باردا و غير  مستقر اليوم الجمعة مع سقوط أمطار و برد سيما بوسط و شرق البلاد فيما ترتقب أجواء صافية يوم غد السبت بمناطق الغرب و الوسط قبل تسجيل غيوم ابتداء من يوم الاحد تكون متبوعة بامطار رعدية محليا.

وحسب نفس التوقعات ستتساقط الثلوج على مرتفعات وسط و شرق البلاد التي يفوق ارتفاعها 700 و 800 مترا يومي الأحد و الاثنين. و بالنسبة لمناطق جنوب البلاد سيكون الطقس باردا و مشمسا مع درجات حرارة قصوى تتراوح عموما بين 13 و 20 درجة و رياح ضعيفة الى معتدلة مع تسجيل بعض الزوابع الرملية المحلية حسب ذات المصدر.

و.أ.ج

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.