عائلة المرحوم ” سليمان طالب ” تتبرع بأدوات طبية وقائية لصالح المؤسسات الصحية بعين وسارة.

356 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 6:21 مساءً
عائلة المرحوم ” سليمان طالب  ” تتبرع بأدوات طبية وقائية لصالح المؤسسات الصحية بعين وسارة.

تبرعت عائلة المرحوم ” سليمان طالب ” بمواد وقائية مخصصة لحماية أفراد قطاع الصحة بعين وسارة وأخرى لأعوان النظافة ، الذين يقفون في الصفوف الأولى لمجابهة فيروس كورونا كوفيد -19 المستجد ، وتأتي هذه العملية التضامنية ضمن مجموع التبرعات التي ساهمت وتساهم بها مختلف المؤسسات العمومية والخاصة وشرائح المجتمع ، وقد أشرف رئيس دائرة عين وسارة بمعية مدير الشؤون الدينية والأوقاف ورئيس البلدية وعدد من المشائخ والائمة على استلام  مساعدة قيمة شملت مختلف وسائل الوقاية الصحية للمؤسسة العمومية الاستشفائية والمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعين وسارة ، سلمها ممثلي عائلة طالب ” محمد ” و” عمر “.

وتأتي هذه المساعدة المقدمة نهار اليوم في اطار حملات التكافل الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا ، التي تشهدها جل المدن الجزائرية ، حيث يتم استلام تبرعات من طرف مجموعة من الخيريين والمتعاملين الإقتصاديين وتتمثل هذه الهبات في مواد غذائية ووسائل وقائية وغيرها.

هذا وقد قامت عائلة المرحوم بتقديم مساعدات لمديرية الصحة لولاية الجلفة بحضور والي الولاية ” بن عمر محمد ” ، حيث أثنى هذا الأخير على ما تم تقديمه خلال هذه العملية التضامنية، شاكرا عائلة المرحوم ” سليمان طالب ” على هذه اللفتة الطيبة.

وفي تصريح لممثل العائلة ” طالب محمد ” أكد فيه أن الواجب يقتضي على كل مواطن جزائري أن يتحلى بروح المسؤولية ويقدم ما يستطيع في سبيل الوقوف صفا واحدا لمجابهة هذا الوباء ، ونحن هنا نواصل منهاج الوالد رحمه الله في تقديم يد المساعدة كل ما اقتضت الضرورة لذلك ، وقد قمنا بالمساهمة في حملة تعقيم مدينة عين وسارة من قبل ، كما ساهمنا في توزيع قفف لمواد غذائية لعدد من العائلات المعوزة والفقيرة ، سائلين المولى عزوجل أن يرفع هذا البلاء عن بلادنا وبلاد المسلمين والعالم اجمع.

كما كانت المناسبة فرصة لتكريم الطاقم الطبي الذي يسهر على رعاية المصابين بفيروس كورونا يتقدمهم الطبيبين : ” لعجال يوسف ” و ” بن زرقة المختار ” ، كما تم تكريم عائلة فقيدة العمل الخيري المرحومة ” مستوري الزهرة “.

عصام عز الدين / كمال.ص

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.