عمال وموظفي مركز التكوين المهني ” عليم يحي ” بعين وسارة ينظمون وقفة احتجاجية تضامنية بعد تعرض المدير للضرب من قبل أحد العمال.

246 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 4:28 مساءً
عمال وموظفي مركز التكوين المهني ” عليم يحي ” بعين وسارة ينظمون وقفة احتجاجية تضامنية بعد تعرض المدير للضرب من قبل أحد العمال.

نظم صبيحة اليوم عمال وموظفي مركز التكوين المهني والتمهين ” عليم يحي ” بعين وسارة وقفة احتجاجية تضامنية مع مديرهم الذي تعرض ليلة أمس للضرب من قبل أحد العمال ، أتت هذه الحادثة حسبما أفاد به أحد المشاركين في الوقفة بعد أن طلب المدير من هذا العامل انجاز عمل اداري ،يتمثل في تبرير كتابي لاستلامه بعض الأغراض الخاصة بالمكتبة التي يشتغل بها ،وهو الأمر الذي كان يبدو للعامل غير مستساغ، ليقوم بعدها بالاعتداء عليه.

هذا وحسب البيان الذي حرره المحتجون واستلمت ” أخبار عين وسارة ” نسخة منه ، فإنهم يستنكرون وبشدة هذه التصرفات التي تمس أمن وسمعة المؤسسة وتظفي جو غير مستقر يعكر صفو السير الحسن للعمل بالمؤسسة ، مطالبين الجهات الوصية بتحمل مسؤولياتها اتجاه هذه الأعمال.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.