عين وسارة : أبواب مفتوحة على اتصالات الجزائر

274 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 2:57 مساءً
عين وسارة : أبواب مفتوحة على اتصالات الجزائر

تنظم اتصالات الجزائر  بمقر الوكالة التجارية لعين وسارة أبوابا مفتوحة لتعريف الجمهور عن مختلف الخدمات المتوفرة ، ويتم خلال هذه المناسبة التي تتواصل لنهاية شهر أفريل ، تقديم شروحات وتوضيحات للزوار حول مجمل المزايا التي توفرها اصالات الجزائر مثل خدمة ” مكتبتي ” والتي تُقدم عددا هائلا من الكتب لمحبي هواية المطالعة وكذا التعريف بخدمة ” في أمان ” للرقابة على الانترنت وخدمات أخرى.

 وحسب مسؤول اتصالات الجزائر لعين وسارة ، فإن خدمة الإنترنت بالسرعة الفائقة ( 20 ميقا ) بسعر 7900 د.ج ،دخلت حيز الخدمة وأن هذه التكنولوجيا تضاف الى مجموعة العروض الخاصة. 
كما تحدث مسؤال اتصالات الجزائر أيضا عن تكنولوجيا ” الأمصان ” وتغيير أرقام الهاتف والتي تسير بوتيرة جيدة ، حيث تم ربط بلديتي سيدي لعجال وبنهار بالكامل وربط أجزاء كبيرة من مدينة عين وسارة ، لتمتد في الأيام القليلة القادمة لبلديات حد الصحاري ، عين افقة والبيرين.

أخبار عين وسارة/ عبد اللطيف

DSC_0005 DSC_0008 DSC_0009

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.