لا حديث هذه الأيام سوى عن الانتخابات المحلية المقبلة المزمع اجراؤها شهر نوفمبر المقبل ، حيث يتداول الشارع الوساري عديد الاسماء المرشحة للانتخابات المحلية بشقيها البلدي والولائي.

وحسب ما استقته ” أخبار عين وسارة ” من مصادرها فإن حزب التجمع الوطني الديمقراطي قد فصل فيمن سيكون على رأس قائمته للمجلس البلدي بعين وسارة وهو السيد ” خريف خريف ” رئيس المجلس الشعبي البلدي للفترة (2012/2007) الذي يُعول عليه الحزب كثيرا لحصد غالبية مقاعد المجلس البلدي البالغ عددها 33 .

أما حزب جبهة التحرير الوطني فلا يزال يبحث عمن يتصدر قائمته بعدما رفض السيد ” حنيش المسعود ” رئيس المجلس البلدي السابق للفترة ( 2007/2002 ) خوض غمار التجربة مرة ثانية ، وتتوجه أنظار الحزب العتيد للسيد ” رحماني خالد ” الرئيس السابق لنادي شباب عين وسارة من أجل تصدر القائمة.

كما يحضر السيد ” رحماني عبد القادر ” قائمته التي من المعول ان يدخل بها للانتخابات المقبلة وتحقيق نتائج أفضل مما حققه في الانتخابات السابقة وقيادة المجلس البلدي.

من جهته يعتزم السيد ” فوضيل حرزالله ” نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي الحالي ضبط قائمته المنضوية تحت حزب جبهة المستقبل وخوض غمار التجربة كمتصدر للقائمة بمعية عدد من شباب المدينة ورفع التحدي من أجل كسب ثقة المواطن الوساري.

أخبار عين وسارة/ سليمان.ن

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *