عين وسارة : الجمعية الولائية لمساعدة الشباب والطفولة تنظم قافلة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور ، المخدرات والتدخين.

52 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 5:42 مساءً
عين وسارة : الجمعية الولائية لمساعدة الشباب والطفولة تنظم قافلة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور ، المخدرات والتدخين.

حلت صبيحة اليوم القافلة التحسيسية للوقاية من حوادث المرور ، المخدرات والتدخين بمدينة عين وسارة والمنظمة من قبل الجمعية الولائية للشباب والطفولة والتي تجوب دوائر الولاية مستهدفة طلبة الجامعات والتكوين المهني وتلاميذ الثانويات حاملة شعار ” حياتكم تهمنا ” وذلك بالتنسيق مع مديريات : الأمن الوطني ، الدرك الوطني ، الحماية المدنية ، الشؤون الدينية ، الصحة والسكان ، الخدمات الجامعية ، التربية والتكوين المهني.

القافلة التي ستدوم من 11 أفريل وإلى غاية 21 أفريل 2016 سطرت برنامجا لتمرير رسائلها من خلال المحاضرات المقدمة من قبل المختصين وكذا توزيع المطويات على الفئات المستهدفة قصد توضيح الغاية من هذه الحملة.

للعلم فإن برنامج اليوم كان مخصصا لدائرة عين وسارة ، حيث تم تخصيص الفترة الصباحية لطالبات مركز التكوين المهني والتمهين بلجبل محمد الطاهر للاناث والفترة المسائية كانت مخصصة لطلبة ثانوية الشيخ بوعمامة.

DSC_0022 DSC_0023 DSC_0027

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.