عين وسارة : الشرطة القضائية تحجز أسلحة نارية وكمية من الذخيرة ومعدات صناعتها.

41 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 7:56 مساءً
عين وسارة : الشرطة القضائية تحجز أسلحة نارية وكمية من الذخيرة ومعدات صناعتها.

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من حجزبندقيتين وكمية هائلة من الخراطيش ومادة البارود وبعض المعدات المستعملة في صناعة وتعبئة الخراطيش، كانوا بداخل مساكن ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 27 و 60 سنة.

العملية جاءت على إثر تلقي ذات المصالح لمعلومات، تفيد بوجود مجموعة من الأشخاص بمدينة عين وسارة يتاجرون في أسلحة الصيد والذخيرة.

إستغلالاً للمعلومات، تم بعد تحريات معمقة في القضية تحديد هوية إثنين من المشتبه فيهم خضع مسكنيهما لعملية تفتيش، وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هكذا قضايا أفضت إلى العثور بداخلهما على بندقية صيد بدون وثائق وكمية معتبرة من الخراطيس قدرها 779 خرطوشة مستعملة وغير مستعملة، بالإضافة إلى كمية أخرى من مادة الساشم قدر وزنها أكثر من 439 غرام و 287 غرام من حبيبات الرصاص، كما عثر بعين المكان على بعض المعدات المستعملة في تعبئة الخراطيش وبعض الأسلحة البيضاء المتمثلة في بعض الخناجر والسيوف التلقيدية الصنع.

التحريات المعمقة في القضية، مكنت من التوصل إلى تحديد مشتبه فيه ثالث، أين حجز بمسكنه بعد عملية تفتيش إيجابية على بندقية تقليدية الصنع وأخمسين وماصورتين خاصين ببنادق الصيد، بالإضافة إلى كمية من مادة البارود والخراطيش.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، الذي أمر بوضع إثنين منهم رهن الحبس المؤقت، بينما منح ثالثهما إستدعاء مباشر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.