عين وسارة : المؤسسة العمومية الاستشفائية تشهد وقفة احتجاجية من قبل فعاليات المجتمع المدني حول واقع الخدمات الصحية.

61 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 1:37 مساءً
عين وسارة : المؤسسة العمومية الاستشفائية تشهد وقفة احتجاجية من قبل فعاليات المجتمع المدني حول واقع الخدمات الصحية.

نظمت صبيحة اليوم بعض فعليات المجتمع المدني بعين وسارة وقفة احتجاجية أمام المؤسسة العمومية الاستشفائية ” سعداوي المختار ” ،  وذلك للتعبير عن تذمرهم من واقع الخدمات الصحية المقدمة على مستوى هذه المؤسسة ، وحسب البيان الذي تحصلت عليه ” أخبار عين وسارة ” فإن القائمين على هذه الوقفة أرادوا ايصال رسالة المواطن البسيط المغلوب على أمره إلى السلطات الوصية، والذي يعاني يوميا من تدني الخدمات بجل المصالح ، وتأتي في مقدمتها مصلحة الولادة التي تعاني نقصا فادحا في القابلات والأطباء المختصين في طب النساء والتوليد وهو ما يستدعي كل مرة تحويل النساء الحوامل لمستشفيات حاسي بحبح ، الجلفة ، الادريسية وغيرها.

كما حمل البيان عدة مطالب  من بينها : عدم التزام الأطباء الأخصائيين بدوام كامل خلال أيام الشهر ، قدم المعدات الطبية المستخدمة ، نقص سيارات الاسعاف ، ايجاد حلول استعجالية لمشكل الانقطاعات المتكرة للكهرباء ، تعزيز الأمن داخل المؤسسة ، فتح تحقيق في كيفية معالجة النفايات الطبية التي يخلفها المستشفى مع إعادة النظر في طريقة العمل بمصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية والقضاء على الفوضى العارمة التي تسودها.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف.

IMG_2748 IMG_2749 IMG_2751 IMG_2755 IMG_2758 IMG_2759

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • hinda Ardjani
    hinda Ardjani