عين وسارة : انطلاق فعاليات الطبعة الخامسة لجائزة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله.

268 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 9:40 مساءً
عين وسارة : انطلاق فعاليات الطبعة الخامسة لجائزة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله.

احتضن مسجد مالك بن أنس بعين وسارة صبيحة اليوم فعاليات جائزة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله في طبعتها الخامسة بمشاركة 14 حافظا لكتاب الله يُمثلون بلديات : الجلفة ، عين وسارة : الادريسية ، دار الشيوخ ، حاسي بحبح وقد تم قبولهم بعد تسجيلهم الالكتروني واستيفائهم شروط المسابقة التي تُقدر قيمتها المالية بـ : 100 مليون سنتيم ، والتي سيتحصل الفائز بمرتبتها الأولى على 50 مليون سنتيم والفائز بالمرتبة الثانية على 30 مليون سنتيم والفائز بالمرتبة الثالثة على 20 مليون سنتيم.

المسابقة في دورها التصفوي الأول جرت أطوارها على مدار يوم كامل أشرف عليها مجموعة من الأئمة ومعلمي القرآن وقد حضرها مدير الشون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة الأستاذ ” مفتاح شدادي ” .

هذا وسيتم اختيار 10 مشاركين خلال الدور التصفوي الأول بعد مداولات لجنة التحكيم لتنشيط الدور التصفوي الثاني من المسابقة الذي سيُقام يوم 16 ماي 2019 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.