عين وسارة : متطوعون‮ ‬يطلقون مبادرة‮ ‬مكتبة “خذ كتاب وضع آخر”.

172 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 5:06 مساءً
عين وسارة : متطوعون‮ ‬يطلقون مبادرة‮ ‬مكتبة “خذ كتاب وضع آخر”.

 لقيت مبادرة‮ ‬مكتبة عين وسارة تقرأ ‬،‮بشعار ” خذ كتاب وضع آخر”  ‬التي‮ ‬أطلقها مجموعة من الشباب المثقفين بالساحة المقابلة للمحكمة استحسانا كبيرا لدى المواطنين‮.

‬وتهدف هذه المكتبة‮ ‬ ‬التي‮ ‬هي‮ ‬عبارة عن خزانة خشبية تم وضعها بذات الساحة الواقعة مقابل محكمة عين وسارة إلى تشجيع المطالعة و المقروئية لدى مرتادي‮ ‬هذه الساحة من أطفال وشباب وكبار،‮ ‬وفقا لأصحاب المبادرة‮.

‬وتضم هذه المكتبة عددا من الكتب في‮ ‬ مختلف الميادين منها الثقافية والأدبية والشعر وقصص الأطفال والمجلات التي‮ ‬قام بجلبها مثقفون ومواطنون لإثرائها‮، ‬وتسمح هذه المكتبة لزوار الساحة باختيار كتاب واحد داخل الحديقة والاستمتاع بقراءته في‮ ‬فضاء طبيعي‮ ‬يساعد على القراءة‮.

‬وقد أثنى العديد من المواطنين والمولعين بالمطالعة على هذه المبادرة الطيبة التي‮ ‬تهدف إلى‮ ‬غرس ثقافة المطالعة والقراءة وتهذيب سلوك الأفراد متمنين أن‮ ‬يتم تعميمها على باقي‮ ‬الفضاءات الأخرى بمدينة عين وسارة .

‬للإشارة،‮ ‬تعتبر ساحة المحكمة المكان والمتنفس الوحيد لسكان المدينة بالنظر للموقع الذي‮ ‬تحتله وجمال طبيعتها التي‮ ‬تشكلها مساحاتها الخضراء وورودها البهية ‬وقد جرى تجسيد هذه المكتبة التي‮ ‬تطبق شعار‮ ‬خذ كتابا وضع آخر‮ ‬بتطوع عدد من الشباب الذين تكفلوا بصنع خزانة الكتب وكذا جمع أعداد من الكتب والمؤلفات‮. ‬

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.