عين وســــــــــــــارة : فرقة الشرطة القضائية توقف مروجي الحبوب المهلوسة وتحجز أكثر من 1500 قرص مهلوس وسوائل مهلوسة.

72 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 1:59 مساءً
عين وســــــــــــــارة : فرقة الشرطة القضائية توقف مروجي الحبوب المهلوسة وتحجز أكثر من 1500 قرص مهلوس وسوائل مهلوسة.

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 57 سنة، وبحوزتهم 1571 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى 70 زجاجة سوائل مهلوسة.

هذه العملية النوعية جاءت، إثر تلقي عناصر فرقة الشرطة القضائية لذات أمن الدائرة، لمعلومات تفيد بقدوم أحد المشتبه فيهم المقيم خارج المدينة لشراء هذه المواد المحضورة من مشتبه فيه أخر مقيم بمدينة عين وسارة.

على إثر ذلك تم ترصد حركاته إلى أن أوقف، وبالتحقيق معه تمكنت ذات الفرقة من الوصول إلى تحديد هوية شخصين أخرين على علاقة بالقضية، أسفرت عملية تفتيش مساكنهم من حجز كمية من معتبرة من الحبوب المهلوسة قدر عددها بـ: 1571 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى 70 زجاجة سوائل مهلوسة.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، الذي أحال ملف القضية على السيد/ قاضي التحقيق لدى المحكمة نفسها، حيث حكم على أحدهم، بعد إجراءات المثول الفوري، بسنة حبس نافذة وغرامة مالية قدرها 50 ألف دج، فيما تم وضع المتورط الثاني رهن الحبس المؤقت، أما ثالثهما فاستفاد من رقابة قضائية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.