فرقة الشرطة القضائية بالجلفة تضع حداً لمزوري الوصفات الطبية وحيازة المؤثرات العقلية.

52 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 9:43 مساءً
فرقة الشرطة القضائية بالجلفة تضع حداً لمزوري الوصفات الطبية وحيازة المؤثرات العقلية.

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري السادس بأمن ولاية الجلفة بداية الأسبوع الجاري، من توقيف ثلاثة (03) مشتبه فيهم في العقد الثالث والرابع من عمرهم، جلهم مسبوق قضائياً، لتورطهم في تزوير وصفات طبية وحيازة كمية من المخدرات والحبوب المهلوسة.

العملية جاءت على إثر تلقي عناصر الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها قيام شخصين بترويج الحبوب المهلوسة على متن مركبة وسط المدينة ، وإستغلالا للمعلومات، تم ترصد تحركات المشتبه فيهما، إلى أن تم توقيفهما في حالة تلبس داخل مركبة، وبحوزتهما ستة (06) وصفات طبية مزورة، بالإضافة إلى كمية من المخدرات قدر وزنها بـ1,80 غرام و 04 أقراص مهلوسة.

إستمرارا للتحقيق تم تحديد هوية ومكان تواجد شريكهما الثالث المزور لهذه الوصفات الذي نصب له كمين محكم من قبل قوات الشرطة، كُلل بتوقيفه في حالة تلبس بتزوير وصفات طبية مستعملاً في ذلك أجهزة إلكترونية.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، الذي أصدر حكماً بإيداع أحدهم رهن الحبس المؤقت، ووضع الآخرين تحت الرقابة القضائية عن تهمة تزوير محررات عرفية وتزوير شهادات صحيحة أصلاً، وعن جنحة حيازة المؤثرات العقلية قصد البيع، حُكم على إثنين من المشتبه فيهم الثلاثة، بعد إجراءات المثول الفوري، بغرامة مالية قدرها:20,000,00 دج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.